السبت، 25 يوليو 2020

PUBG MOBILE













الوصف

The PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية المصممة حصريا للجوال. العب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم لعبة PUBG MOBILE أكثر ألعاب اللعب المجانية كثافة على الهاتف المحمول. ادخل واستعد وتنافس. البقاء على قيد الحياة معارك كلاسيكية ملحمية 100 لاعب ، ووضع الحمولة وأوضاع الموت السريع لفريق 4v4 وأوضاع الزومبي. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر مكسب يفوز. عندما نداء الواجب ، النار في الإرادة!

أفضل لعبة للجوّال لعام 2018 - جائزة عصا التحكم الذهبية
أفضل لعبة ، والألعاب المفضلة لدى المعجبين ، والألعاب الأكثر تنافسية - جوائز Google Play 2018

مجانًا على الهاتف المحمول - مدعوم من محرك Unreal 4. العب الألعاب بجودة وحدة التحكم أثناء التنقل. يقدم رسومات عالية الدقة وصوت ثلاثي الأبعاد. يضم عناصر تحكم محمولة قابلة للتخصيص ، وأوضاع تدريب ، ودردشة صوتية. تجربة التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات الواقعية ، سلوك السلاح على الهاتف المحمول.

خرائط المعارك الضخمة - من Erangel إلى Miramar ، Vikendi إلى Sanhok ، تنافس على ساحات المعارك الضخمة والمفصلة التي تختلف في الحجم ، والتضاريس ، ودورات النهار / الليل والطقس الديناميكي - من مساحات المدينة الحضرية إلى التندرا المجمدة ، إلى الأدغال الكثيفة ، وإتقان أسرار كل ساحة معركة لإنشاء نهج استراتيجي خاص بك للفوز.

DEPTH AND VARIETY - من الوضع الكلاسيكي لـ 100 لاعب ، وضع الحمولة الرائع إلى أوضاع Arcade فائقة السرعة وأوضاع Team 4m4 Deathmatch ، بالإضافة إلى أوضاع Zombie المكثفة. هناك شيء للجميع! هناك شيء للجميع. العب سولو ، ديو ، وفي فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق سلاحك على محتوى قلبك! كن جندي ذئب وحيد أو العب مع عشيرة وأجب على مكالمات المناوبة عند الحاجة للمساعدة! تقدم لعبة FPS (First-Person Shooter) و TPS (First-Person Shooter) ، والكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة وترسانة من الأسلحة الواقعية. اعثر على رحلتك والقطع المثالية لتذهب نحو الدائرة النهائية!

النمو دائمًا - الأحداث والتحديات اليومية ، والتحديثات الشهرية التي تقدم ميزات وطرق لعب جديدة تحافظ على نمو PUBG MOBILE وتوسيعه دائمًا. تضمن آلياتنا القوية والخطيرة لمكافحة الغش بيئة ألعاب عادلة ومتوازنة يلعب فيها الجميع وفقًا للقواعد.

* يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.
* متطلبات النظام الموصى بها من PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو أحدث وذاكرة بسعة 2 غيغابايت على الأقل. بالنسبة للأجهزة الأخرى ، يمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE
التطبيق السابق
التطبيق القادم

0 التعليقات: